المحترف اليمني انقر هنا للدخول الى صفحه المحترف اليمني

الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

موقع سوق فيسبوك : يمكنك الأن بيع و شراء صفحات و منشورات فيسبوك !

موقع سوق فيسبوك : يمكنك الأن بيع و شراء صفحات و منشورات فيسبوك !

يمكنك الأن تحقيق الدخل والربح و حتى الإستفاذة من أكبر شبكة اجتماعية شهدها التاريخ عبر موقع سوق فيس بوك لبيع و شراء منشورات و صفحات الفيس بوك .

ينقسم موقع سوق فيس بوك الذي طوره شباب جزائري إلى قسمين إلى متجرين الأول خاص بـ بيع و شراء المنشورات و الثاني بـ بيع و شراء الصفحات ، هذا ما يمكن أصحاب الصفحات بشكل عام و بشكل خاص تلك الصفحات الكبيرة من بيع منشورات يشاركونها على صفحتهم فيقوم المشتري بطلبها ابتداءً من 1$ للمنشور الواحد ، ستكون هذه وسيلة فعالة و تقنية جديدة للحصول على معجبين أو حتى زوار مستهدفين للصفحات و المواقع الإلكترونية .

في الجانب الأخر متجر بيع و شراء الصفحات على عكس المتجر الأول " بيع و شراء المنشورات " سوق بيع و شراء الصفحات عبارة عن منصة للإعلان عن بيع الصفحات حيث يربط الاتصال بين البائع و المشتري فقط لا يوجد طرف ثالث كما في متجر المنشورات ، يترك للبائع و المشتري حرية التفاهم خارج الموقع .

في خصوص عمولة الموقع يحصل موقع سوق فيس بوك على عمولة قدرها 10% من قيمة أي منشور بالإضافة إلى عمولة ثابتة ومضافة على سعر المنشور تبلغ نصف دولار 0.5$ تلك العمولة مقابل ضمان حق البائع و المشتري و الحرص على توفير خدمة و تجربة مريحة و أفضل للمستخدم .

أما في خصوص سوق الصفحات الخدمة مجانية تماماً للإعلان عن بيع الصفحات أضف إلى ذلك يسمح لك سوق فيس بوك سحب رصيدك " أرباحك الناتجة " في أي لحظة تريدها شرط أن يكون المبلغ أكثر من 5$ .

في خصوص وسائل التسوق يمكنك الدفع و السحب عبر خدمة باي بال فقط حالياً ، لا أعلم فيما إذا كان يعمل الموقع على توفير وسائل أخرى للمعاملات المالية في الموقع مثل الدفع والسحب .

شاركنا رأيك ! ماهو رأيك في فكرة الموقع وهل سيحقق نجاحاً بحسب تصورك ؟

لديك أصدقاء بحاجة لهذه التدوينة ؟ شاركها معهم , بضغطة زر تنشر الفائدة وتدعم المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة المحترف اليمني
تصميم صدام السقاف | تعريب المحترف اليمني
    Twitter Facebook Google Plus Vimeo Videosmall Flickr YouTube