المحترف اليمني انقر هنا للدخول الى صفحه المحترف اليمني

الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

شرح التحميل من موقع SoundCloud بدون برامج ( أفضل طريقة )



يصدف أن تستمع لأحد الحوارات أو المقاطع الصوتية بمختلف تصنيفاتها على موقع SoundCloud الشهير وتودّ الحصول على الملف الصوتي لتشغيله في حاسوبك أو هاتفك المحمول " الهواتف الذكية " في أي وقت تريده لحسن الحظ يوجد العديد من الطرق للتحميل من موقع SoundCloud وفي هذه التدوينة سأتطرق إلى أفضل طريقة تصلح لجميع الأجهزة ، الأجمل من ذلك أنها لا تحتاج لأي برنامج أو تطبيق .

الطريقة هي عبارة عن الدخول إلى موقع AnyThing2Mp3 ثم وضع رابط المقطع الصوتي من SoundCloud في المكان المخصص له كما في الصورة هنا .

شرح التحميل من موقع SoundCloud بدون برامج ( أفضل طريقة ) و التحميل من موقع يوتيوب وVimeo

ثم الضغط على كلمة Convert بعد ذلك انتظر قليلاً . . ريثما يتم تجهيز المقطع للتحميل ، بعد الانتظار قليلاً ستظهر لك مثل هذه الرسالة في أعلى الموقع تظهر صورة للحساب الذي رفع الملف الصوتي و يظهر خيار Click here to download your converted mp3 كل ما عليك فعله الضغط عليه ضغطة واحدة ثم تحديد مكان الحفظ للمقطع على جهازك ؛) .

شرح التحميل من موقع SoundCloud بدون برامج ( أفضل طريقة ) و التحميل من موقع يوتيوب وVimeo

يوجد بعض النقاط الأخرى الجميلة في هذا الموقع الأولى أنه يتوفر باللغة العربية والثانية يمكنك أيضاً استخدامه بنفس الطريقة للتحميل من موقع YouTube و حتى موقع Vimeo .

موقع مميز بكل تأكيد أتمنى أن ينال إعجابكم كما أتمنى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم الكثير يريد طريقة التحميل من هذه المواقع الثلاثة الشهيرة Vimeo ، YouTube ، SoundCloud التي ربما نزورها في اليوم أكثر من 10 مرات ! لاسيما YouTube .

لديك أصدقاء بحاجة لهذه التدوينة ؟ شاركها معهم , بضغطة زر تنشر الفائدة وتدعم المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة المحترف اليمني
تصميم صدام السقاف | تعريب المحترف اليمني
    Twitter Facebook Google Plus Vimeo Videosmall Flickr YouTube